رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير
ميرفت السيد
ترخيص المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام رقم 2022/31

بنك فيصل الإسلامي المصري يطلق حساب “أهالينا” الاستثماري خلال الربع الأول من 2024

بنك فيصل الإسلامي المصري يطلق حساب “أهالينا” الاستثماري خلال الربع الأول من 2024
الثلاثاء, 06 فبراير 2024 11:31

 

 

يستعد بنك فيصل الإسلامي المصري لإطلاق حساب “أهالينا” الاستثماري خلال الربع الأول من 2024.

 

وكشف البنك في تقرير مجلس الإدارة عن قيامه بإطلاق حساب باب رزق نشاط اقتصادي لأصحاب الحرف والمهن الحرة وحساب باب رزق شركات لأصحاب المنشأت الاقتصادية والشركات.

 

أوضح البنك أنه قام بإضافة خدمة جديدة خاصة بذوي الهمم تحت مسمى “ضيوف فيصل” وبموجب هذه الخدمة يستطيع أصحاب الهمم الحصول على خدماتهم بمجرد الوصول الى أي من فروع البنك دون الحاجة للانتظار دعما لهم وتيسيرا عليهم، فضلا عن توقيع بروتوكولات التعاون مع العديد من الجامعات المصرية.

 

وتتيح هذه البروتوكولات لموظفي الجامعات وأعضاء هيئة التدريس إمكانية الاستفادة مما يقدمة البنك من فرص تمويل قائمة على صيغ المعاملات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية بأسعار تنافسية، فضلا عن إمكانية تقسيط المصروفات الدراسية للطلاب.

 

وحول التوسع الجغرافي للبنك؛ أشار البنك إلى زيادة شبكته الجغرافية بنهاية عام 2023 إلى 41 فرعا تغطي معظم محافظات الجمهورية والمدن الرئيسية، كاشفاً عن عزمه افتتاح فرع العاصمة الإدارية الجديدة خلال عام 2024.

 

ونوه إلى امتلاكه منظومة متطورة من ماكينات الصراف الآلي عددها 555 ماكينة مزودة بأفضل التقنيات التكنولوجية ويقدم خدمات السحب والإيداع والتحول النقدي منتشرة داخل الفروع وخارجها في أهم المدن وعواصم المحافظات، مع إتاحة ماكينات مخصصة لذوي الهمم.

 

وأضاف البنك أن عدد البطاقات النشطة “فيزا” و”ميزة” التابعة له ارتفع إلى 370.3 ألف بطاقة حيث تم إصدار نحو 72.2 ألف بطاقة جديدة خلال العام الماضي.

Rochen Web Hosting