رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير
ميرفت السيد
ترخيص المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام رقم 2022/31

كريدي أجريكول للتنمية تتعاون مع أهل مصر لشراء أجهزة تنفس اصطناعي ومستلزمات الوقاية للأطباء مميز

الخميس, 16 أبريل 2020 14:09

 

 

 

  وقع بنك كريدي أجريكول مصر، من خلال مؤسسة كريدي أجريكول للتنمية، بروتوكول تعاون مع مؤسسة أهل مصر للتنمية للمشاركة في توفير المستلزمات الطبية وأجهزة التنفس الاصطناعي الخاصة بعلاج المصابين بفيروس كورونا.

 

وتأتى مبادرة مؤسسة كريدي أجريكول للتنمية لدعم قطاع الصحة والأطباء ضمن استراتيجية "البنك" لتحقيق الريادة في الاستدامة وتعزيز تواجده وزيادة رضا العملاء والعاملين به، ودعم المبادرات التي تحقق خدمة المجتمع، حيث يقوم البنك من خلال التعاون مع مؤسسة أهل مصر للتنمية بتمويل وحدة عناية مركزة متكاملة بمستشفى ديرب نجم بمحافظة الشرقية إلى جانب جهاز موجات فوق صوتية، و 1000 من المستلزمات الطبية، و 5 أجهزة مضخة حقن’Syringe Pump’ .

 

كما قامت بتمويل شراء ثلاثة أجهزة تنفس اصطناعي للمستشفيات الجامعية بمحافظتي قنا والمنيا، و15 جهاز مضخة حقن 'Syringe Pump' لمستشفيات الحميات بالزقازيق، والصدر بالعباسية،  والصدر بإمبابة، وهى المستشفيات  الأكثر احتياجا  للمعدات في مواجهة فيروس كورونا ودعم جهود وزارة الصحة في علاج مرضى فيروس كورونا.

 

كما أعلن العاملون في بنك كريدي أجريكول عن قيامهم بالتبرع لصالح شراء مستلزمات الوقاية الخاصة بالأطباء، وسيقوم البنك بمضاعفة كل تبرع يقوم به العاملون في البنك وذلك لشراء 1000 قطعة من المستلزمات الوقائية بمستشفى المنيا الجامعي؛ وتتضمن أقنعة طبية جراحية وواقيات وجه، بالإضافة إلى معاطف طبية، وأوفر شوز، وواقي رأس.

 

وصرح بيير فيناس، العضو المنتدب لبنك كريدي أجريكول مصر:" في الوقت الذي ينتشر فيه فيروس كورونا في جميع أنحاء العالم وفي مصر، نواجه جميعًا تحديات غير مسبوقة، لكن هذه الظروف هي ما تظهر التضامن الحقيقي، وتبرز الجانب الإنساني الذي نهتم به في مجموعة كريدي أجريكول العالمية، لذلك كان من الضروري أن البنك في مبادرات وجهود الدولة المصرية في مكافحة هذا الوباء العالمي وندعم الأطباء وكافة العالمين في المنظومة الطبية والذين أثبتوا تفوقهم وجدارتهم خلال هذه الأزمة".

 

 ومن جانبه قال عاصم رجب، رئيس مجلس إدارة كلا من بنك كريدي أجريكول مصر ومؤسسة كريدي أجريكول للتنمية: "في أوقات الأزمات تظهر أهمية التكاتف والشراكات بين الجهات المختلفة وهو ما تسعى إليه مؤسسة كريدي أجريكول للتنمية وتضعه من أهدافها للارتقاء بقطاعات التعليم والصحة والابتكار، ووقع اختيارنا على التعاون مع مؤسسة أهل مصر للتنمية لما تتمتع به "المؤسسة“ من خبرة في مجال خدمة المجتمع إلى جانب تعاونها بشكل وثيق ودائم مع وزارة الصحة من خلال بروتوكول تعاون لتزويد المستشفيات الحكومية بكافة الاحتياجات اللازمة خلال هذه الأزمة، والتي نتمنى أن يعبرها العالم في أسرع وقت وبسلامة للجميع".

 

وأكدت د. هبه السويدي، مؤسس ورئيس مجلس إمناء مؤسسة أهل مصر للتنمية، على تقديريها لشراكتها مع مؤسسة مؤسسة وبنك كريدي أجريكول، مؤكدة أن الجهود المبذولة لمكافحة فيروس كورونا لم تكن لتنفذ لولا تكاتف الجميع من أجل القيام بالدور المجتمعي لمساندة ودعم خطة الدولة لمكافحة المرض، مؤكدة أنه من الضروري التعاون بين الجميع لتوفير كل ما يلزم الأطباء وأطقم التمريض والعاملين فى مهمتهم الصعبة لمواجهة كورونا بجميع المستشفيات الأكثر إحتياجا لفيروس كورونا.

Rochen Web Hosting