رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير
ميرفت السيد
ترخيص المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام رقم 2022/31

تعرف على خدمة banki Online من بنك كريدي أجريكول

تعرف على خدمة banki Online من بنك كريدي أجريكول
السبت, 03 يوليو 2021 15:41

يقدم بنك كريدي أجريكول  مصر خدمة banki Online  والتي تتيح للعملاء الإطلاع على الحسابات وتنفيذ التحويلات وسداد الفواتير وأرصدة البطاقات الائتمانية؛ بجانب شحن البطاقات المدفوعة مقدماً أون لاين على مدار الساعة  .

ويتم تأمين حسابات العميل من خلال كود تفعيل صالح لمعاملة واحدة عن طريق Tokens ، وإسم المستخدم وكلمة السر، ويقوم العميل بإنشاء اسم المستخدم وكلمة السر ليتمكن من الدخول إلى الخدمة المصرفية عبر الإنترنت.

وبمجرد التسجيل في الخدمات المصرفية عبر الإنترنت يتلقى العميل رسالة قصيرة “SMS” تحتوى على كود التفعيل الذي هو كلمة السر تستخدم لمرة واحدة ويتم إرسالها إلى رقم الهاتف المحمول المسجل لدى البنك.

وأثناء التسجيل، سيُطلب من العميل إختيار سؤال تحدي؛ حيث يجب إنشاء إجابة للسؤال (سيتم الإجابة عن سؤال التحدي كل مرة عند استخدام خدمة الانترنت البنكي وتطبيق الهاتف المحمول)، ولذلك يجب  على العميل توخي الحذر عند اختيار السؤال، ويجب عدم الإفصاح عن إجاتبه لأحد مع تجنب استخدام الأسئلة التي يسهل تخمينها.

ويقوم العميل بالاشتراك عن طريق التسجيل على موقع www.ca-egypt.com للحصول  على خدمة جديدة تجمع ما بين السهولة في التعامل والتكنولوجيا المتطورة لتأمين المعاملات.

وتتيح خدمة الإنترنت البنكى الاستعلام عن الحسابات الشخصية، والموقف المالي، ورصيد الحساب والنشاط الائتماني للعميل، مع إجراء تحويل نقدي بين الحسابات وإلى حسابات العملاء الآخرين داخل البنك، وكذلك فتح ودائع لأجل أو حساب عائد الوديعة، وطلب شيك بنكي أو دفتر شيكات والاستعلام عنها، مع طلب تحويل نقدي إلى بنوك أخرى في مصر أو إلى بطاقاتك الائتمانية لدى البنوك الأخرى، بالإضافة إلى الاستعلام عن أسعار العملات المصرفية، وتحميل المعاملات الخاصة بك خلال فترة محددة .

كما يمكن للعميل الإستعلام عن بطاقات الإئتمان، وكذلك الرصيد والمعاملات التي لم تقيد في الحساب، بجانب الاستعلام عن كشف حساب أخر شهر وأخر 6 أشهر، وكذلك إيقاف البطاقة الائتمانية في حالة السرقة أو الفقدا ، كما يمكن تشغيل بطاقات كريدي أجريكول الجديدة عن طريق خدمة الانترنت البنكي، كما تتيح الخدمة الاستعلام  عن  بطاقات الفيزا المدفوعة مقدماً، والاستعلام عن المعاملات المدينة، ومعاملات إعادة الشحن، بالإضافة إلى الاستعلام عن كشف الحساب المتبقي بعد اخر عملية مدينة .

وتتيح أيضاً هذه الخدمة سداد البطاقة الائتمانية الخاصة بالعميل أو بطاقات عملاء آخرين داخل البنك، وشحن بطاقات كريدي أجريكول المدفوعة مقدماً، كما تتيح خدمة دفع الفواتير عن طريق خدمة الانترنت البنكي .

وتعد الشركات المشتركة مع بنك كريدي اجريكول في هذه الخدمة كل من الشركة المصرية للاتصالات، وفودافون، وأورانج، واتصالات، بجانب تي إي داتا، ولينك دوت نت، وبنك الطعام المصري .

ويتيح البنك خدمة رسائل التنبية، والتي يتم من خلالها متابعة كل المعاملات على الحسابات والبطاقات الائتمانية.

ولأول مرة يتيح للعميل حرية اختيار نوع ولغة الرسائل القصيرة التي يريد استقبالها على الهاتف المحمول من خلال باقات اشتراك صممت خصيصاً لتتناسب مع حجم المعاملاتك البنكية.

ويقدم البنك خدمة كشف الحساب الالكتروني، ويمكن للعميل اختيار استلام كشف الحسابات أونلاين فقط أو الإثنين معاً، ويتم إرسال بريد الإلكتروني شهرياً لإعلام العميل بإصدار كشف الحساب.

ويشترط لذلك أن يكون لدب العميل حساب شخصي أو حساب بطاقة إئتمان البنك، وكود العميل الخاص ورقم التعريف الهاتف TPIN ، ورقم بطاقة الإئتمان / الخصم والثلاثة أرقام المطبوعة خلف البطاقة الخاصة .

 

Rochen Web Hosting