رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير
ميرفت السيد
ترخيص المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام رقم 2022/31

تعرف على خدمة تحويل الراتب للشركات من بنك كريدي أجريكول مصر مميز

تعرف على خدمة تحويل الراتب للشركات من بنك كريدي أجريكول مصر
السبت, 25 سبتمبر 2021 16:39

يقدم بنك كريدي اجريكول مصر خدمة تحويل الراتب – banki payroll – للشركات والتى تتيح حلولا مصرفية متكاملة لتحويل راتب العاملين، وتتميز هذه الخدمة بالسهولة والأمان والفاعلية.

وتتيح الخدمة نظام تحويل للراتب إلكتروني من خلال شبكة الانترنت مجاناً، ويمكن الدخول على هذا النظام من قبل المصرح لهم بذلك من أي مكان وفي أي وقت، وتقديم حلول سهلة لتلبية الاحتياجات المالية للموظفين بعيدا عن ماليات الشركة ، وسهولة الوصول إلي البنك .

كما يتيح البنك هذه الخدمة للشركات من خلال شبكة الفروع المنتشرة في جميع انحاء الجمهورية، بالاضافة إلى شبكة واسعة من ماكينات الصراف الآلي، بالإضافة للماكينات المتنقلة، كما يمكن تركيب ماكينة صراف آلي في مقر الشركة .

ويقدم البنك خدمات banki Business والتي تتيح متابعة حسابات الشركة وتحويل الأموال وإصدار خطابات الضمان والائتمان والشيكات المصرفية بكل سهولة هذا بالإضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى.

كما يخصص البنك مدير علاقات مخصص لخدمة العاملين بالشركة وتقديم النصائح المالية لهم في فروع البنك، مما يمنح العملاء عناية خاصة واهتمام بالعاملين التنفيذين في الشركة في فروع البنك، كما يتوافر عناصر الأمان والسرية ، ويمنح هذا النظام أعلى مستويات الأمان والحماية لاتصاله بشبكة البنك الالكترونية ، ويمكن فقط للأشخاص المصرح لهم الدخول على النظام .

كما يتيح البنك سهولة استخدام هذا النظام عبر الانترنت، ودون الحاجة إلى استخدام أية برامج إضافية، بالاضافة إلى تصميم نظام السداد الإلكتروني للمرتبات طبقا لاحتياجات وعدد العاملين بالشركة، ويقدم البنك الخدمة فى أقل وقت ممكن للقيام لتحويل الرواتب ، دون الحاجة إلي القيام بأية أعمال دفترية، مع إمكانية استخرج تقارير مالية متنوعة مثل تقارير العاملين وتفاصيل التحويل ، وإمكانية تعديل النظام لتقسيمه تبعاً لطبيعة التحويل (رواتب، حوافز، ساعات عمل إضافية…إلخ) ، وتوفير الوقت والجهد، حيث تتم جميع المعاملات عبر شبكة الانترنت ، وتحويل المرتبات من أي مكان وفي أي وقت، من خلال نظام الكتروني عبر الانترنت ، وكذلك امكانية تحويل بمختلف العملات النقدية ، وامكانية القيام بعدد غير محدود من التحويلات خلال شهر .

وتتمثل المزايا بالنسبة لموظفي الشركة فى فتح حساب جاري ذو عائد بأسعار فائدة تفضيلية ، ويضاف العائد سنوياً على الحساب ، وبدون حد أدنى للحصول على عائد ، مع إمكانية إصدار دفتر شيكات.

كما يقدم البنك بطاقات مدينة للسحب والتسوق في مصر و الخارج بالخصم من الحساب ، ويتيح حد السحب اليومي يصل إلى 10 آلاف جنيه من خلال أية ماكينة صراف آلي خاصة بالبنك بدون رسوم، وخصومات فورية لدى أكبر وأشهر المتاجر في مصر، مع إمكانية ربط البطاقة بأربعة حسابات إضافية، وإمكانية إصدار بطاقتين تابعتين إضافتين ، ويتيح الإنضمام تلقائياً إلى برنامج تأمين المحفظة الآمنة يصل إلى 6300 جنيه وبأقل تكلفة .

كما يمكن الاستفادة من خدمات banki Online و banki Phone ويمكن الاطلاع على الحساب وتحويل الاموال وسداد بطاقات الإئتمان، وخدمة رسائل التنبيه لمتابعة كل المعاملات على الحساب وبطاقات الائتمان في الحال ويقدم مزايا وأسعار تفضيلية على منتجات البنك.

ويقدم البنك القروض الشخصية، وقروض سيارات، وتمويل عقاري بفترات سداد مرنة وأسعار تفضيلية وشروط تنافسية ، مع إمكانية السحب على المكشوف حتى 80% من قيمة المرتب الشهري ، وإمكانية تحويل أرصدة مدين من بنوك أخرى.

كما يتيح الحصول على بطاقات الائتمان سواء بطاقات بلاتينية وذهبية وكلاسيكية بخصم خاص على الرسوم السنوية وأسعار فائدة تنافسية، وأوعية ادخارية ، وخدمات استشارية ، ويقوم مسئول علاقات العملاء الخاص بالشركة بتوفير الاستشارات المالية للعاملين في الشركة، بما يتناسب مع احتياجاتهم وظروفهم.

Rochen Web Hosting