رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير
ميرفت السيد
ترخيص المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام رقم 2022/31

بنك مصر يعلن تمويل الرحلات السياحية واشتراكات الأندية والزواج حتى 300 ألف جنيه مميز

بنك مصر يعلن تمويل الرحلات السياحية واشتراكات الأندية والزواج حتى 300 ألف جنيه
قسم : مصر
الإثنين, 22 أبريل 2024 16:30



يقدم بنك مصر القروض التجارية للأفراد لتمويل الاحتياجات الشخصية، من قروض الرحلات السياحية والحج والعمرة، وقروض التعليم، والعمليات الطبية الصغرى وخدمات التجميل والأجهزة التعويضية، وحفلات الزواج، واشتراكات الأندية، وصيانة واصلاح السيارات.
ويتيح البنك هذه القروض حتى 100% من قيمة التمويل الذي يحتاجه العميل وبحد أقصى 300 ألف جنيه، وبفترة سداد تصل إلى 60 شهراً.
ويشترط للحصول على التمويل ألا يقل عمر المقترض عن 21 عاماً، وتبلغ المصروفات الإدارية نحو 1.5% من قيمة القرض وتخصم آلياً.
ويتطلب الحصول على التمويل تقديم صورة من بطاقة الرقم القومي سارية، وأصل إيصال مرافق على مقر إقامة العميل ، وعرض سعر أو بيان مصروفات.
كما يطلب البنك من الموظفين تقديم شهادة مفردات الراتب الشهري، وتعهد جهة العمل بتحويل الراتب أو القسط الشهري (في حالة تعهد جهة العمل بالتحويل).
وبالنسبة لأصحاب المهن الحرة والاعمال الحرة، فيطلب البنك منهم صورة البطاقة الضريبية، وترخيص أو تصريح مزاولة المهنة بالنسبة للمهن الحرة ، ومستخرج رسمي حديث من السجل التجاري بالنسبة للأعمال الحرة، كشف حساب بنكي لمدة 6 أشهر.
بينما يطلب البنك من أصحاب و مستحقي المعاشات تقديم بيان بقيمة المعاش الشهري من جهة صرف المعاش، وبيان بالمستفيدين من المعاش ( في حالة مستحقي المعاشات)، وتعهد بتحويل المعاش ( في حالة تعهد جهة صرف المعاش بالتحويل ).

Rochen Web Hosting