رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير
ميرفت السيد
ترخيص المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام رقم 2022/31

بنك مصر يطلق خدمة الإنترنت البنكي BM Online للشركات والمؤسسات مميز

قسم : مصر
السبت, 04 يناير 2020 19:08
أعلن بنك مصر عن تطوير وإتاحة خدمة الإنترنت البنكي BM Online، للشركات والمؤسسات، وتقديم باقة متنوعة من الخدمات المصرفية يمكن لعملاء الشركات الحصول عليها عن بعد.
 
وذكر البنك، في بيان له اليوم السبت، أن هذه الخطوة تأتي “حرصا على توفير قناة مصرفية رقمية مبتكرة تضمن قيام العملاء بإجراء معاملاتهم البنكية، ومتابعة الحسابات بكل سهولة وأمان، من أي مكان وفي أي وقت”.
 
ووفق البيان فإن خدمة الإنترنت البنكي تتيح لعملاء البنك من الشركات والمؤسسات، العديد من الخدمات المصرفية الإلكترونية مثل فتح الحسابات، وربط الودائع، وشراء الشهادات، وإصدار دفتر شيكات، وإيقاف صرف شيك، وعرض حالة شيك، والتحويل بين الحسابات داخل البنك، وإصدار بطاقة خصم فوري.
 
وتابع: وعرض ملخص حسابات الشركة بمختلف العملات، وعرض كشوف الحسابات، وإضافة تعليمات مستديمة، وعرض العمليات المنفذة من خلال الإنترنت البنكي، مع إمكانية الاطلاع وتنفيذ المعاملات المالية على حسابات الشركة التابعة وإمكانية إدارة الحسابات وكذلك حسابات الشركات التابعة من خلال حساب مستخدم واحد.
 
وكان بنك مصر قد أعلن مؤخرا تحديث وتطوير خدمة الإنترنت البنكي BM Online للأفراد، وإتاحة باقة جديدة من الخدمات، كما أطلق الخدمات البنكية الإلكترونية عبر الهاتف المحمول من خلال تطبيق الموبايل البنكي.

Rochen Web Hosting