رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير
ميرفت السيد
ترخيص المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام رقم 2022/31

بنك مصر يسمح لعملائه بالاشتراك في الإنترنت البنكي والمحفظة الإلكترونية عبر هذه الطرق مميز

قسم : مصر
السبت, 28 مارس 2020 08:53

قرر بنك مصر، السماح لعملائه بالاشتراك في الإنترنت البنكي ومحفظة بنك مصر الإلكترونية عن طريق موقع البنك www.banquemisr.com أو صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي وبدون الحاجة للذهاب إلي الفرع لملأ استمارة الاشتراك، كأول بنك في السوق المصري يطبق هذا الإجراء.

يأتي ذلك تعزيزًا لمبادرة البنك المركزي المصري، لتيسير التعامل من خلال القنوات الإلكترونية تيسيرا على المواطنين وحفاظا على سلامتهم.

من جانبه قال محمد الإتربي رئيس مجلس إدارة بنك مصر، إنه يمكن للعميل القيام بإضافة بياناته على الاستمارة الإلكترونية الموجودة على موقع البنك، ثم يقوم البنك بإرسال رسالة SMS للعميل لتأكيد الاشتراك في الخدمة ويقوم العميل بعد ذلك بتحميل وتفعيل الخدمة في بضعه خطوات بسيطة.

وأكد رئيس بنك مصر، أنه باستخدام هذه الخدمات يستفيد العميل من كل الخدمات المقدمة على الإنترنت البنكي مثل الاطلاع على الحسابات، والتحويل بين حسابات العميل، وشراء الشهادات، وربط الودائع، كما يستطيع العميل عن طريق محفظة بنك مصر، دفع كل الفواتير وتحويل الأموال لكل حاملي المحافظ الإلكترونية في مصر.

وأوضح محمد الأتربي، أن الخدمة حققت رواجًا كبير بين العملاء، وقدم عملاء البنك في اليوم الأول أكثر من 8000 طلب اشتراك في الإنترنت والموبايل البنكي ومحفظة البنك الإلكترونية.

وتابع أن تأتي تلك الخطوة من حرص بنك مصر على سلامة عملاءه أولًا في ظل الظروف الراهنة وحرص البنك على تقديم أحدث الخدمات لعملائه.
 

Rochen Web Hosting