رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير
ميرفت السيد
ترخيص المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام رقم 2022/31

الليلة الأخيرة

قسم : مقالات
الجمعة, 09 يونيو 2023 20:00

بالطبع ليس فيلم الليلة الأخيرة الذى أنتجه الأستاذ جمال الليثى عام ١٩٦٣، ويحكى عن الليلة الأخيرة فى حياة نادية التى فقدت بعدها الذاكرة وتحولت إلى فوزية، والفيلم بطولة نخبة من كبار النجوم، ولعب أدوار البطولة فاتن حمامة ومحمود مرسى وأحمد مظهر وسيناريو وحوار يوسف السباعى وصبرى عزت، ومن إخراج كمال الشيخ.

أما فيلم الليلة الأخيرة الذى أتحدث عنه فهو فيلم درامى ورومانسى أمريكى صدر عام 2021، من إخراج وكتابة مايكل سوسا، وبطولة زاك جيلفورد وكريستينا ريتشى وكاثرين كينر. يتحدث الفيلم عن قصة حب تنشأ بين شاب وفتاة فى ليلة الكوارث الأخيرة للعالم.

تدور أحداث الفيلم فى عام 2021، حيث يتم إعلان نهاية العالم بسبب اصطدام كويكب بالأرض، ويتبقى للبشرية ليلة واحدة فقط للعيش والاستمتاع بالحياة، قبل أن تنتهى. يلتقى الشاب ناثان (زاك جيلفورد) بالفتاة جين (كريستينا ريتشي) فى حفلة، ويقعان فى الحب فى هذه الليلة الأخيرة. يتعلم الاثنان كيفية التعامل مع الواقع المرير والتأقلم مع فكرة الموت القادم.

يتميز الفيلم بأداء ممتاز من قبل النجوم الرئيسيين، حيث يتم تصوير العلاقة بين ناثان وجين بشكل جميل ومؤثر. كما يتميز الفيلم بموسيقاه الرائعة التى تعزز من المشاعر التى يحاول الفيلم إيصالها.

يتناول الفيلم موضوعًا حساسًا ومؤثرًا، وهو فكرة نهاية العالم وكيفية التعامل معها. يعرض الفيلم بشكل مؤثر كيف يتعامل البشر مع الأزمات والمواقف الصعبة، وكيف يمكن للحب والعلاقات الإنسانية أن تكون العلاج الوحيد للألم والحزن.

بشكل عام، فيلم الليلة الأخيرة هو فيلم مؤثر وجميل يستحق المشاهدة، حيث يعرض قصة حب تنشأ فى ظروف قاسية وصعبة، ويعزز من أهمية الحب والعلاقات الإنسانية فى حياتنا.

 

Rochen Web Hosting