رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير
ميرفت السيد
ترخيص المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام رقم 2022/31

ظاهره خطيره لم يعرفها مجتمعنا ..فتيات ..التيك توك .. من يدعمهم ؟ مميز

قسم : ملفات
السبت, 18 يوليو 2020 11:02

كتبت :اميره ياسين

أكد مصدر أمني بأنه تم إتهام فتاة التيك توك منار سامي بمديرية أمن القليوبية بمبلغ 100 ألف جنيهاً مصرياً كخيانة للأمانة، ولقد تلقى هذا البلاغ المأمور بقسم كفر شكر، البلاغ أحمل رقم 4029/2020 ومفيد به بأن المعوه منار سامي قامت بتحرير إيصال أمانة بمبلغ 100.000 جنيهاً مصرياً، وذلك كان من ضمن تعاملات مالية بينها وبين المدعي إلا إنها لم تقم بالسداد وامتنعت عن ذلك وقامت بمماطلة المدعي مما أدى إلى قرار الذهاب إلى عمل بلاغ ضدها.

وتم القبض عليها وبحوزتها سلاح أبيض مخدرات بمنطقة كفر سعد بدائرة مركز بنها لأنها قامت بتصوير نفسها بشكل غير لائق مخل للأداب العامة وذلك مقابل مبالغ مالية، وتم اتهامها بإذاعة فيديو إباحي على إحدى مواقع التواصل الاجتماعي وذلك عن قصد للتحريض على الانحراف والفجور، ولقد أمر قاضي المعارضات بمحكمة كفر شكر عن تجديد حبس المتهمة منار سامي.

لقد لاحظنا في الآونة الأخيرة قيام بعض شركات التسويق باستقطاب وجذب العديد من الفتيات لتصوير أنفسهن بشكل مخل للأداب العامة وذلك مقابل مادي من خلال عدد الزيارات لمشاهدة تلك المقاطع.

لقد سبق وأن قامت مباحث الأداب بالقبض على فتاة التوك توك هدير الهادي بإحدى الشقق بمنطقة حدائق أكتوبر والتي قامت باستئجارها قبل 30 يوم من قرار القبض عليها، وقامت الأجهزة الأمنية بالقبض عليها بعد تصوير نفسها ونشر فيديوهات خادشة للحياء تحرض على الفسق.

قام قاضي المعارضات بمحكمة 6 أكتوبر بتجديد حبس الفتاة هدير الهادئ 15 يوماً على ذمة التحقيق لممارسة أعمال منافية للأداب.

ولقد تم القبض على فتاة تدعى منة الله عماد وشهرتها ريناد عماد بمحافظة الجيزة منطقة الدقي، بعد عرضها لفيديو فادح تحرض فيه على الفسق والفجور، وقد وجهت النيابة لها عدة اتهامات أخرى منها إنشاء صفحة لممارسة الرذيلة مقابل مبالغ مالية والتحريض على البغاء.

ولقد قامت وزارة الداخلية المصرية تعاوناً مع النيابة العامة بأن كل من يقوم بإذاعة فيديو إباحي سيتم محاسبته، حتى ولو قام بمسح الفيديو وقام بإلغاء حسابة.

 

Rochen Web Hosting