رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير
ميرفت السيد
ترخيص المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام رقم 2022/31

مصر للطيران الناقل الوطني المصري تشارك في معرض OTM السياحي الدولي بالهند

مصر للطيران الناقل الوطني المصري تشارك في معرض OTM السياحي الدولي بالهند
الإثنين, 12 فبراير 2024 21:37

 

شاركت مصر للطيران الناقل الوطنى المصري بجناح متميز بمعرض OTM السياحي الدولي بمدينة مومباي بالهند خلال الفترة من 8 فبراير إلى 10 فبراير 2024.

 

وخلال فاعليات المعرض عقد وفد مصر للطيران والذى ضم  رشا عبد المنعم المدير الإقليمي للهند و مدير مكتب مصرللطيران - مومباي وعمرو على مدير مكتب مصرللطيران بالعاصمة دلهي ومحمود عصمت مدير عام السياحة بقطاع السياحة (الكرنك) وحمدى نبيل رئيس قسم سياحة آسيا بقطاع السياحة (الكرنك).

 

ومن خلال الجناح بالمعرض تم عقد العديد من الاجتماعات والقاءات مع كبرى شركات السياحة ومنظمي الرحلات بالإقليم لتنشيط حركة السياحة والسفر إلى مصر خلال الفترة القادمة، كما شهد المعرض عدد من الفعاليات والجلسات الحوارية وعدد من اللقاءات الإعلامية والمهنية بين الجانبين المصري والهندي.

 

هذا وقد حضر المعرض السفير وائل حامد سفير مصر بدلهي و السفيرة نجلاء الظواهري قنصل عام مصر فى مومباى و كذلك مستشارين بهيئة تنشيط السياحة المصرية.

 

وقد شهد الجناح المصرى إقبالا كبيرا من جانب الشركات الهندية المهتمة بالمقصد السياحى المصرى خاصة بعد افتتاح خط مباشر لمصر للطيران إلى العاصمة دلهى بالإضافة إلى خط مومباى، فضلًا عن إجراء مباحثات حول سبل تنشيط الحركة السياحية الوافدة من السوق الهندى وتعزيز التعاون المشترك بين البلدين.

Rochen Web Hosting