رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير
ميرفت السيد
  • البنك العربي يختتم مبادرته الأولى الخاصة برواد أعمال صناعة التكنولوجيا المالية

    البنك العربي يختتم مبادرته الأولى الخاصة برواد أعمال صناعة التكنولوجيا المالية

  • البنك العربي الإفريقي الدولي يحقق 108.6 مليون دولار صافي أرباح بنهاية سبتمبر 2021

    البنك العربي الإفريقي الدولي يحقق 108.6 مليون دولار صافي أرباح بنهاية سبتمبر 2021

  • أفريكسم بنك: 6 مليارات دولار صفقات مصر بالمعرض الأفريقي للتجارة البينية 2021

    أفريكسم بنك: 6 مليارات دولار صفقات مصر بالمعرض الأفريقي للتجارة البينية 2021

  • البنك الأهلي المصري يستمر في استراتيجيته لدعم ذوي الهمم

    البنك الأهلي المصري يستمر في استراتيجيته لدعم ذوي الهمم

  • البنك الأهلي المصري يسلم الجوائز لعملائه الفائزين في المرحلة الثانية

    البنك الأهلي المصري يسلم الجوائز لعملائه الفائزين في المرحلة الثانية

بنوك

أعلن التجاري وفا بنك إيجيبت، منح هشام السفا العضو المنتدب للبنك، بطاقات ميزة المدفوعة مقدماً لطالبات برنامج SheLeads "هي تقود" والذي احتفل البنك مؤخراً بتخرجهم للعام الثاني على التوالي تحت إشراف مؤسسة شباب القادة والمجلس القومي للمرأة ووزارة التربية والتعليم والتعليم الفني

وقال البنك، في بيان اليوم، إن ذلك يأتي في إطار استراتيجية الدولة نحو تعزيز الشمول المالي وحرص البنك لتقديم كل سبل الدعم لطالبات التعليم الفني.

وأشار البنك إلى تبني هذا العام 100 طالبة أخرى بجانب الـ 50 طالبة من العام الماضي ليضم محافظة الإسماعيلية إلى جانب محافظتي القاهرة الكبرى والجيزة.

ونوه، بمشاركة مجموعة من موظفي البنك في برنامج الإرشاد والتدريب حيث قاموا بتدريب 7 فرق من الطالبات وتنفيذ 7 مشروعات متنوعة وتحويلها إلى شركات ناشئة ونماذج أعمال.

 

أعلنت شركة بالم هيلز للتعمير إتمام الإصدار السابع وتوريق محفظة أوراق قبض آجلة بالتعاون مع شركة ثروة كابيتال، بقيمة تقترب من 1.05 مليار جنيه والتي تتعلق بعدد 331 وحدة.

ووفقًا لبيان الشركة للبورصة اليوم، تم طرح السندات الخاصة بالإصدار على أربع شرائح بعد اعتماد تصنيف شرائح الإكتتاب والتي تميزت بجودة ائتمانية عالية حيث تراوحت تصنيفاتها بين AA+ / AA/ A+/ A-.

وبحسب البيان، قامت شركة ثروة لترويج وتغطية الاكتتاب في الأوراق المالية بدور مدير الإصدار وترويج الإصدار وضمان تغطيته.

وقام بترويج وضمان تغطية الاكتتاب كلا من البنك الأهلي المصري وبنك مصر وشركة مصر كابيتال والبنك التجاري الدولي – مصر، كما شارك في ضمان التغطية البنك الأهلي المتحد – مصر، كما قام مكتب على الدين وشاحي بدور المستشار القانوني للإصدار.

وأعرب يس منصور رئيس مجلس إدارة شركة بالم هيلز للتعمير، عن سعادته بالإغلاق الناجح لصفقة التوريق السابعة، لتجعل إجمالي محفظة أوراق القبض الآجلة التي قمنا بتوريقها تصل إلى قرابة 6.2 مليار جنيه منذ أن بداءنا برنامج التوريق في عام 2016.

وتابع :”نكرر أن البرنامج قد دعم أدائنا التشغيلي والمالي على مدار السنوات الماضية حيث ساهم في الحفاظ على مكانتنا كمطور رائد من حيث سرعة البناء والتسليم للعملاء، بالإضافة إلى خلق مخزون من الوحدات الجاهزة للتسليم هذا إلى جانب تعزيز مركزنا المالي”.

ومن ناحيته أعرب أيمن الصاوي رئيس القطاع المالي لشركة كونتكت المالية القابضة عن سعادته بإتمام الإصدار السابع لسندات توريق بالم هيلز بنجاح والذي يأتي ضمن برنامج الإصدار الخاص بالشركة والذي أصدرنا منه سويا حتى الآن حوالي 4.6 مليار جنيه، ويأتي هذا الإصدار ليؤكد على التعاون المثمر والمستمر بين كل من ثروة وبالم هيلز والعمل على تنويع مصادر تمويل بالم هيلز بشروط وأسعار تنافسية كما نعمل على استحداث أدوات تمويلية جديدة لتساعد القطاع العقاري على مسيرة النمو.

 

الصفحة 1 من 522